مهرجان الإبداع الجامعي للفنون الجميلة بجامعة عجمان

0 1٬024

افتتحت الدكتور نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة في جامعة عجمان مهرجان الإبداع الجامعي للفنون الجميلة 2019 الذي نظمه مركز الفنون الجميلة بمشاركة طلبة الجامعة بالإضافة إلى طلبة من جامعة الإمارات وجامعة الشارقة وجامعة القاسمية وكلية التقنية بالشارقة والجامعة الأمريكية برأس الخيمة، عرضوا أكثر من 200 عمل فني تنوعت في عدة مجالات وهي: الرسم والتصوير، الخط العربي، التصوير الفوتوغرافي     والأشغال الفنية.

رافقها خلال الافتتاح الدكتور فهر حياتي، عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور محمد هلال،    مدير عام مكتب الحياة الطلابية، والأستاذة منى الجبالي، مسؤولة الفنون الجميلة في الجامعة. وتجولوا في المعرض، واستمعوا لشرح من الطلبة المشاركين عن لوحاتهم وقطعهم الفنية المتميزة.

وفي ختام المعرض، كرمت الدكتورة نهلة القاسمي لجنة تحكيم المسابقة والجامعات المشاركة، كما وزعت الجوائز على الطلبة الفائزين. فعن فئة الرسم والتصوير كان المركز الأول من نصيب جامعة القاسمية، والمركز الثاني لجامعة الشارقة، والمركز الثالث لجامعة الامارات.

وعن فئة الخط العربي، حصدت جامعة القاسمية المركز الأول، وحققت جامعة عجمان المركزين الثاني والثالث. أما عن فئة التصوير الفوتوغرافي، فقد حصدت جامعة الشارقة المركز الأول، ونالت جامعة القاسمية المركز الثاني، وذهب المركز الثالث لجامعة عجمان. وأخيرا عن فئة الاشغال الفنية حققت جامعة عجمان المركزين الأول والثاني، وكان المركز الثالث من نصيب جامعة القاسمية.

وقد أشادت الدكتورة نهلة بالمواهب المتميزة للطلبة المشاركين، وعبرت عن فخرها باستضافة العديد من الجامعات في هذا المحفل الفني المتميز، ودعت الطلبة إلى تنمية مواهبهم ومتابعة صقلها للخروج بأعمال فنية متألقة ومتميزة دائما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.