إقامة العرس الجماعي الأول في منطقة المرفأ

0 24

أبوظبي: «الخليج»

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، أقيم مساء أول أمس الأربعاء، بنجاح العرس الجماعي الأول في منطقة المرفأ في الظفرة تحت شعار (أفراح المرفأ تطبيق رؤية أم الإمارات).
قالت نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، إن فرحة كبيرة عمت العرس الذي نظمه الاتحاد النسائي، حيث أقيم لأول مرة في منطقة المرفأ تحت رعاية سمو أم الإمارات.
وأشارت إلى أن عرس الشباب تم أيضاً وفق الجدول المخطط له، حيث عمت الفرحة الحاضرين من العرسان وأهاليهم والضيوف، وتم تقديم الخدمات الضرورية لهذا الحفل المبارك، وقد تعاونت البلدية في هذا الحفل؛ حيث قدمت الخدمات الضرورية لذلك.
وفي ختام الحفل قامت نورة السويدي بتكريم رعاة هذا العرس الجماعي الأول، حيث قدمت لهم درعاً وشهادة تكريم على رعايتهم لهذا الحفل، وهم: مصرف الإمارات الإسلامي، وشركة إن إم سي للرعاية الصحية، وبلدية منطقة الظفرة، ومستشفى إن إم سي رويال للمرأة، ومركز سوسي للتجميل، ودار للأزياء التراثية الإماراتية، وشركة وناسة لخدمات الأفراح، وشركة متاجر للتطوير بيستاش.
وقالت إن سمو أم الإمارات تحرص دائماً على إسعاد المواطنين والمقيمين على حد سواء من خلال تشجيع الشباب على الزواج وتكوين أسر مستقرة وسعيدة.
كما انتهجت قيادتنا الرشيدة، نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، حيث يوجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالاستمرار في إقامة الأعراس الجماعية، ودعوة الشباب إلى المشاركة كما يشجعون المؤسسات الحكومية والخاصة لتبنّي مبادرات فاعلة في هذا المجال.
من جانبها قالت فاطمة المحرزي مديرة إدارة الموارد البشرية بالاتحاد والمشرفة على حفل العرس الجماعي بالمرفأ، إن عشرة عرسان وعرايس من المواطنين والمقيمين شاركوا في هذا العرس، حيث أقيم عرس الرجال من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى السادسة مساءً، وأقيم عرس النساء من الساعة الثامنة مساء في قاعة المرفأ للأعراس.

Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.