«أوتوميكانيكا دبي» يكشف عن ابتكارات صناعة السيارات

0 20

دبي: «الخليج»

اختُتمت في دبي، مساء أمس، فعاليات الدورة ال17 لمعرض «أوتوميكانيكا دبي 2019» بنجاح كبير؛ حيث شهد المعرض التجاري الأكبر لخدمات المركبات وما بعد البيع في الشرق الأوسط وإفريقيا، إبرام شراكات جديدة، وإطلاق منتجات مبتكرة إلى جانب برامج المؤتمرات التثقيفية.
وقد أسدل الستار على فعاليات حدث استمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة رواد صناعة قطع غيار وإكسسوارات السيارات وخدمات صيانة المركبات. وقدم المعرض للمشترين، والتجار، وأصحاب الورش ومحترفي الصناعة تشكيلة واسعة من المنتجات، والحلول والخدمات لأكثر من 1880 عارضاً من 63 دولة؛ حيث عكس ازدحام المعرض حالة التفاؤل التي تسود قطاع خدمات المركبات وما بعد البيع الإقليمي في دبي، وما يشهده من نمو.
شهد المعرض هذا العام تخصيص أربع فئات فرعية جديدة؛ هي: القطع والمعدات الزراعية، الزيوت ومواد التشحيم، الجسم والطلاء وقطع الدراجات النارية. تنضم هذه الأقسام الفرعية إلى الأقسام الحالية وهي القطع والمكونات، الإلكترونيات والأنظمة، الإكسسوارات والتخصيص، الإصلاح والصيانة، غسيل السيارات، العناية والتجديد، والإطارات والبطاريات.
احتوت الأقسام الجديدة على نسبة كبيرة من العارضين الذين يقدمون المنتجات والخدمات، فمن بين العارضين الذين يزيد عددهم على 1,880 في معرض أوتوميكانيكا دبي 2019، هناك أكثر من 180 عارضاً قاموا بتقديم منتجات خاصة بالزراعة ضمن محفظة منتجاتهم، و87 في قسم الزيوت ومواد التشحيم، و86 في قسم مكونات الدراجات النارية، و31 في قسم الجسم والطلاء.

Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.