شرطة الشارقة تناقش مشروع أنظمة الحماية في المنشآت

0 38

الشارقة:«الخليج»

ناقش الاجتماع الخامس للجنة العليا الدائمة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مقترح مشروع أنظمة الحماية في المنشآت الحيوية، والذي يهدف إلى تطوير كفاءة الأداء وإرساء دعائم الأمن والاستقرار، وتم استعراض نظام التقييم الشهري للعاملين والذي ينعكس بدوره إيجاباً على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمتعاملين، كما تمت مناقشة سياسة حماية البيانات والمعلومات.
ترأس الاجتماع، الذي عقد صباح أمس، بقاعة شهداء الإمارات بمقر القيادة، العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، بحضور العميد محمد راشد بيات، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية.
واستعرض الاجتماع ضمن جدول أعماله القرارات والتوصيات التي تم طرحها بالاجتماع السابق، والأهداف التي تسعى القيادة إلى تحقيقها في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية، إلى جانب الاطلاع على آخر المستجدات الإدارية والأمنية، والمواضيع المدرجة في جدول الأعمال.
وفي ختام الاجتماع أعرب ابن عامر عن شكره للحضور، موجهاً بضرورة مضاعفة العمل، وتضافر الجهود من أجل تحقيق أعلى المعدلات في الجانب الأمني، وتحقيق أفضل الخدمات المقدمة للجمهور.


Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.