«دبي لتنمية الاستثمار» توفد بعثات ترويجية للصين

0 23

دبي:«الخليج»
دعماً لدور الإمارات كمحطة عالمية مهمة على طريق الحرير الجديد وفق الاتفاقية الثنائية الأخيرة مع الصين والبالغة قيمتها 12,486 مليار درهم، تستعد «مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار»، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، لتنظيم بعثة استثمارية إلى المدن الرئيسية في الصين في إطار جهودها الاستراتيجية المتواصلة لدعم البرنامج العالمي لتطوير البنية التحتية وفق مبادرة «الحزام والطريق». ومن المقرر أن ترأس «مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار» وفداً رفيع المستوى من الشخصيات القيادية من القطاع الحكومي ومجتمع الأعمال للمشاركة في منتدى مزايا دبي والاجتماعات الحصرية التي ستقام في شنغهاي وشينزن في الفترة بين 24 و29 يونيو 2019.
وسيشارك الوفد، في «منتدى مزايا دبي 2019» الذي تنظمه مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، المقرر في 24 يونيو الجاري في شنغهاي، والذي سيمثل منصة تفاعلية متخصصة لتسليط الضوء على أبرز المبادرات التي تقودها دبي في سبيل تسهيل الاستثمار الأجنبي المباشر.
وقال فهد القرقاوي، الرئيس التنفيذي ل «مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار»: «لطالما شكلت دبي مركزاً اقتصادياً مهماً في آسيا، مواصلة دورها المحوري الذي يكتسب أهمية متزايدة في أعقاب إطلاق الصين لمبادرة «الحزام والطريق»، وتواصل حكومة دبي المشاركة في مبادرات نوعية من شأنها تعزيز سهولة ممارسة الأعمال لا سيّما بالنسبة للمستثمرين الصينيين من القطاعين الحكومي والخاص».

Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.