بيجو الأكثر إعتمادية في أخر دراسة قدمتها J.D. Power وبي ام دبليو في أخر الترتيب!

0 43

نشرت دراسة جديدة أقامتها J.D. Power عن أكثر شركات السيارات إعتمادية لعام 2019, ولكن هذه المرة كانت في السوق البريطاني، وعلى الرغم من أنها لسوق محدد إلا أن الدراسة تعطينا تصور أيضاً على إعتمادية الشركات.

حيث قام الباحثون بإستقطاب 11,530 مالك أشترى سيارة جديدة والتي كانت منذ نوفمبر 2015 إلى يناير 2018. وتقوم الدراسة بسؤال ملاك هذه السيارات عن الأعطال التي واجهتهم بسياراتهم الجديدة. حيث تعرض النتائج بعدد الأعطال لكل 100 سيارة أو (Problem per 100).

حيث إستطاعت بيجو الحصول على أعلى ترتيب بحصولها على 77 عطل لكل 100 سيارة, بينما تبعتها سكودا بـ 88 عطل لكل 100 سيارة. بينما السيارة الفارهة الوحيدة التي دخلت ضمن أفضل 10 هي فولفو بعدد أعطال وصل الى 106 عطل لكل 100 سيارة. بينما كانت بي ام دبليو الأقل إعتمادية بين جميع شركات السيارات بـ 181 عطل لكل 100 سيارة.

وقالت الدراسة أيضا بأن السيارات الفارهة كانت الأكثر أعطالا وذلك بسبب التكنلوجيا الموجودة فيها, بالرغم بأن شركات السيارات تروج سياراتها بواسطة هذه التكنلوجيا إلا أنها كانت السبب الأبرز بهبوطها في هذه القائمة. وكانت أكثر الأعطال في السيارات الفارهة تأتي من: أنظمة الصوت, أنظمة الترفيه, و الخرائط. بالإضافة الى تسبب أنظمة السلامة الى الكثير من الأعطال وأكثرها كان: نظام النقطة العمياء, و نظام التحذير من التصادمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.