«الهلال للمشاريع» تقود جولة استثمارية بـ 41 مليوناً

0 22

دبي: «الخليج»

أعلنت الهلال للمشاريع الناشئة، عن نجاحها في قيادة جولة استثمارية جديدة من الفئة «A» بقيمة 11 مليون دولار (41 مليون درهم) لصالح شركة التجارة الإلكترونية الهندية «فريش تو هوم» المختصة باللحوم والمأكولات البحرية. وشارك في الجولة الاستثمارية مستثمرون آخرون بينهم «داس كابيتال» و«كورتشاك للاستثمارات» و«تي تي سي إي آر بارتنرز» و«الناصر القابضة» وعبدالعزيز الغرير و«إم آند إس بارتنرز».
ومن المقرّر أن تستخدم «فريش تو هوم» رأس المال الجديد لتوسيع شبكة سلسلة التوريد التابعة لها، وإقامة علاقات مع ما يصل إلى 8,500 مزارع جديد، علاوة على الشروع في توصيل الفواكه والخضراوات الطازجة إلى المزيد من المواقع. وتسعى الشركة أيضاً إلى توسيع نطاق عملياتها داخل الهند لتصل إلى مومباي وبيون، وخارجها إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال شان كادافيل، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة «فريش تو هوم»، إن الشركة تهدف إلى تقديم المأكولات البحرية واللحوم الطازجة والخالية من المواد الكيماوية المضافة إلى المستهلكين، مع ضمان حصول المزارعين والصيادين على سعر منصف، وأضاف: «يتم استثمار معظم رأس المال الذي نجمعه في شبكة سلسلة التوريد، ما يتيح لنا الوصول إلى المزيد من الصيادين والمزارعين من خلال تقنيتنا الحديثة، مدعومين بأكثر من 1,000 موظف، وأسطول مكون من 100 شاحنة ومراكز تجميع منتشرة في أرجاء البلاد. ونحن حريصون على تطوير عملياتنا في جميع أنحاء الهند ونتطلع إلى التوسّع الدولي بدءاً من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا». وأكّد توشار سينغفي، مدير أول «الهلال للمشاريع الناشئة»، أن التقنية المبتكرة الخاصة بشركة «فريش تو هوم» تعمل على إحداث ثورة في الطريقة التي يُدار بها قطاع اللحوم والمأكولات البحرية من خلال إلغاء الوساطة في عمل سلسلة التوريد، والعمل مباشرة مع الصيادين والمزارعين».

Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.