أخبار شرطية

0 21

تفاهم بين شرطة أبوظبي و«مساندة» لتبادل الخبرات

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وشركة أبوظبي للخدمات العامة، «مساندة»، مذكرة تفاهم بشأن تبادل الخبرات في عدد من المجالات أبرزها المالية، والأمنية، والإدارية.
وقع المذكرة اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، والمهندس سويدان راشد الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، وأكد الشريفي أهمية توحيد الجهود والتعاون وتبادل الخبرات مع الشركاء الاستراتيجيين.

أثر جرائم تقنية المعلومات

نظم مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي بالتعاون مع وزارة العدل، مساء أمس الأول الاثنين، محاضرة في مجلس محمد خلف بمنطقة الكرامة، تحت عنوان «جرائم تقنية المعلومات وأثرها على المجتمع»، شارك في تقديمها كل من المستشار جاسم الراشد والمستشار حسن المعيني، وأدار الحوار فيها المستشار سعود بوهندي، وذلك ضمن مبادرة مجالس وزارة العدل الرمضانية الهادفة إلى نشر وتعزيز الثقافة القانونية بين أفراد المجتمع.

بحث آلية تخطيط الحوادث المرورية البسيطة في أبوظبي

بحثت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، آلية تخطيط الحوادث المرورية البسيطة، مع الشركاء الاستراتيجيين وهم «دائرة النقل، والإسعاف، ودوريات مساندة الطرق، والدفاع المدني، والبلديات، وشركة ساعد، وشركة الصحراء لنقل المركبات».
كما تمت مناقشة تفعيل آلية تنسيقية للتعامل مع الحوادث البسيطة، بما يسهم في سرعة الاستجابة، وحل كافة المعوقات التي تؤثر في انسيابية حركة السير خلال إجراءات تخطيط الحوادث المرورية، ووضع الحلول المناسبة التي تشمل الربط الإلكتروني، ومتابعة مؤشرات الشركاء بالتنسيق مع إدارة العمليات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

Original Article

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.